إسلامية .. شبابية .. متنوعة
أهـلاً وسهـلاً بكَ يـا زائر في منتديـات ريماس

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلإتصل بنادخول

شاطر | 
 

 توبة شاب يصلح الدش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ReMaS
يا رب إن لم يكن بك علي غضب فلا ابالي..
يا رب إن لم يكن بك علي غضب فلا ابالي..


انثى عدد المساهمات : 1762
تاريخ الميلاد : 18/05/1992
العمر : 24
الإقامة : فلسطين الحبيبة
البلد :
الأوسمة :
نقاط : 15975
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

الورقة الشخصية
ريماس: 1

مُساهمةموضوع: توبة شاب يصلح الدش   الأحد يونيو 08, 2008 12:54 am

شاب فى العشرين من العمر حضر لمنزلة من صباح الجمعه.. فقدكان سهران ليله الجمعة كعادته مع اصدقاء السوء جلس امام التلفاز مستعدا ليشاهد تلكالقنوات الماجنة على الطبق الفضائيووجد ان ..( الدش الطبقالفضائي قد تلاعب الهواء بة وغير اتجاهه )..

غضب كثيرا وحاول احضار فني لاصلاحة ولكن كان يوم الجمعةفجميع المحلات مغلقه فلم يستطيع الصبر واخذ مايحتاج من عدة وذهب لسطح منزلة يريداصلاحة بنفسة ..

وكان موقع الدش موجود على جدار السطحفى موقع يقال لها المنور (وهو فتحه للتهوية دورات المياة والمطابخ) وعند محاولتهاصلاحه ووهو منهمك لم يعلم ولم يشعر الا بهيسقط منالاعلى الى داخل المنور..وهو في هذه الاثناء من السقوط يمر به شريط حياتهويتذكر ما اسرف في جنب الله وانه ذاهب الى الله ماذا سوف اقول لله هل انتهت حياتيهكذا اريد فرصة ..و بداء يضرب يمينا وشمالا ..

حيث ان فتحة المنور تكون عادة متر ونصف فى متر ونص المترحتى وصل الارض ضرب بالارض بقوة..حاول يفتح عينيه ويحرك يديه فاذا به يتحرك يالهيبداء يتلمس يتحسس من جسده هل من المعقولانا حي انا حيانا حي!!

تعجب وانبهر من سقوطه فلم يحدث له اي شي وكان يوم جمعةوهو سهران طيلة الليل ولانية له ان يصلي الجمعة فقال في نفسه وحزن اختلط بفرح نجاتهولحظه شكر لله.. ماذا لو مت الان او سقطت على راسي فتهشم دماغي فماذ كان مصيري عنداللة سبحانة وتعالي وكيف سالقى الله عز وجل على ماذا على سجدة في سبيل الله ام علىاصلاح طبق فضائي!! دمعة عيناه واعتصر قلبه الما على مافرط فيجنب الله.. يالله كم انت رحيم احييتني لكي اعود عليك لكي اتوب اليك ولمتاخذني على معصية..

فذهب مسرعا واغتسل وذهب نادما باكيا الى المسجد ودمعاتهعلى خده وانكسر قلبه معلناً توبة صادقة نحسبه والله حسيبة جلس في الصف الاول صليالجمعة ..وبعدها قام بازالة من كان سوف يودي بحياته وهلاكه واحضر فني و اقتلعالدش.. وتاب ذلك الشاب توبه نصوح وبدل الله حياته من حياة لافائدة فيها الى حياةسعادة وراحة وفرح وحب من الناس.. والان هو امام احد المساجد فى مدينة جدة وللهالحمد والمنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remas.ba7r.org
 
توبة شاب يصلح الدش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريماس :: 
المنتدى الإسلامي
 :: المواضيع الإسلامية العامة
-
انتقل الى: